الهوت ميل خلص رصيد جوالي !!!!!

    شاطر
    avatar
    ورد الشوق
    عضو مشارك
    عضو مشارك

    الجنس : انثى
    المساهمات : 32
    نقاط : 7781
    السمعة : 0
    تاريخ التسجيل : 27/09/2010
    العمر : 97
    المزاج : كيت كات

    UH! الهوت ميل خلص رصيد جوالي !!!!!

    مُساهمة من طرف ورد الشوق في 2010-10-03, 2:33 am

    مستتتر جي ادري ماخلصنا من المشكله الأولى
    ودخلت في الثانيه

    بس هذه المره مستعجله شوي
    مو قادره اشحن جوالي بسبب هذه المشكله

    انا سويت اشتراك في الهوت ميل لو جاتني رسائل على الايميل
    يعطيني خبر على الجوال
    وانا قلت بتطور مثل البشر وبشترك

    وانا كنت احسبه بلاش

    وانا طبعا ماشيه على المثل اللي يقول
    البلاش كثر منه Very Happy
    وماحطوا خبر انه بفلوس
    لو ادري بفلوس راح ابعد عنه
    المهم انا مشتركه في قروب

    عاد رسائل القروب توصل بالجمله

    وانا فرحااانه اني متواصله مع ايميلي

    بس استغرب ليش الرصيد اول مااشحن يصير صفر

    لا عادهم مايرسلوا الا لما اشحن شكلهم
    ناوين عليا من البدايه

    بعدين انتبهت انه بفلوس

    عشان كذاابغى الغي الاشتراك

    بس ماعرفت


    شووووو اسوووووي ولا راح افلس ونهاية الشهر بعيييييييييييد Crying or Very sad
    avatar
    مستر جي تي
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    الجنس : ذكر
    المساهمات : 932
    نقاط : 15189
    السمعة : 36
    تاريخ التسجيل : 01/06/2009
    العمر : 31
    الموقع : C:\windows
    المزاج : صحو الى ماطر يترافق مع زخات من الثلج المحترق

    UH! رد: الهوت ميل خلص رصيد جوالي !!!!!

    مُساهمة من طرف مستر جي تي في 2010-10-09, 1:26 am

    هههههههههه
    أول شي ما أختصاصي جوالات
    Very Happy
    بس صارت معي قبل .. Razz
    و فرمت الجوال !
    كان جوالي نوكيا ..
    طفيت الجوال ..
    و كبست :
    *
    3
    اتصال (الزر الأخضر)
    مع بعض
    و أثناء ذلك كبست على زر التشغيل
    و ضليت كابس على الأربع أزرار .. حتى اشتغل نهائياً ..
    يعني شي دقيقة
    و هيك رجع بدون برامج و أسماء و رسائل و كلشي طار ..
    بس مشي حال البرنامج
    Razz

    Very Happy
    طبعاً يمكن إذا عندك خبرة بجوالك و إذا في برنامج على الكمبيوتر بحيث تقدري تعملي نسخة عن كلشي فيه و ترجعيها بعد الفرمتة !؟

    هيك كلشي بقدر ساعدك
    تحياتي
    Very Happy


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    Did you know that you can use ViralSearchTraffic.com to get your website displayed on the first line of search engine results in less than 60 seconds? I'm using it right now. It's absolutely revolutionary. Check it out and grab a free account here: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    avatar
    ورد الشوق
    عضو مشارك
    عضو مشارك

    الجنس : انثى
    المساهمات : 32
    نقاط : 7781
    السمعة : 0
    تاريخ التسجيل : 27/09/2010
    العمر : 97
    المزاج : كيت كات

    UH! رد: الهوت ميل خلص رصيد جوالي !!!!!

    مُساهمة من طرف ورد الشوق في 2010-10-09, 2:10 am

    أبشرك حليت المشكله

    لي كم يوم جالسه احوس بموقع الهوت ميل قلت لازم اجيب خبرته

    بعد مافقدت الامل انه احد يرد عليا Evil or Very Mad

    لحد اليوم نويت شر لموقع الهوت الميل قلت يا أنا ياهووووووو

    وتذكرت مسج ارسلوه قلت اشوفه ولقيت موقع دخلته ولقيت الحل هنااااااك

    مايجيبوها الا حريمها Laughing

    ولغيت الاشتراك


    وللافاده الموقع هو sms.live.com



    شو رايك مو شاطره وممكن انافسك خخخخخ
    avatar
    مستر جي تي
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    الجنس : ذكر
    المساهمات : 932
    نقاط : 15189
    السمعة : 36
    تاريخ التسجيل : 01/06/2009
    العمر : 31
    الموقع : C:\windows
    المزاج : صحو الى ماطر يترافق مع زخات من الثلج المحترق

    UH! رد: الهوت ميل خلص رصيد جوالي !!!!!

    مُساهمة من طرف مستر جي تي في 2010-10-09, 3:07 am

    هههههههههههههه
    ممتاااااز
    هي المعلومة جديدة علي ..
    لأن ما جربتها .. هههههههههههههههههههههه
    عنا ما تشتغل في سوريا .. Surprised
    لذلك ما جربت
    بس ممتاز ..
    هلأ عرفت شو قصدك بالمشكلة ..
    لأن كان عندي صندوق وارد في الرسائل بدخل عليه و بحمل الأيميلات و بشوفها في جوالي
    Very Happy
    ما فكرت أنو بتوصلك مسجات SMS
    Very Happy
    تحياتي


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    Did you know that you can use ViralSearchTraffic.com to get your website displayed on the first line of search engine results in less than 60 seconds? I'm using it right now. It's absolutely revolutionary. Check it out and grab a free account here: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

      الوقت/التاريخ الآن هو 2017-10-18, 10:10 am