بليز

شاطر
    lacoste
    عضو جديد
    عضو جديد

المساهمات : 1
    السمعة : 0

default بليز

مُساهمة من طرف lacoste في 2010-08-30, 2:19 am

هلا , شخبارك

بقول لكم المشكله من البدايه Sad
    انه ادرس كورس جرافيك ديزاين اول كورس فوتوشوب , المهم اني وديت الجهاز عند محلين او اكدت عليهم انه ابي فوتشوب cs4 اوcs3 ولمه اروح اخذ الجهاز يقولون اي نزلنه لج وادفع لهم او انصدم بالبيت انه cs2 او غيره !
    اساله ليش يقول لي لا لانه اكتشفنه انه الوندز 7 مالي 63 بت !

المهم دورت بالنت او في منتدى ثاني حصلت واحد لكن لمه يبتدي التحميل يكمل يطلع لي جذي
    unable to downliad xtended me arabic 2009 ror from fileshare 216 depositfiles com
    عرفت انه جهازي ما يقبل النسخ العربيه !
    واحين انه عايشه بدون فوتوشوب ولا قادره اراجع الي تعلمته !
    بليز طلبتكم لاتردوني
    واذا احد قدر يساعدني بليز يشرح لي شلون انزل او سالفه الباتش الي اسويه كوبي او بيست وازاله الضغط انه ما اعرف له ياريت الي يقدر يشرح لي بالتفصيلي الممل
    وبادعي له بكل صلاه
    مستر جي تي
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

المساهمات : 932
    السمعة : 36
    المزاج : صحو الى ماطر يترافق مع زخات من الثلج المحترق

default رد: بليز

مُساهمة من طرف مستر جي تي في 2010-09-02, 9:02 am

طيب
    مجموع البيانات حتى الآن :
    - عنا ويندوز 7 إصدار 64 بت ...
    بس لا يقبل النسخ العربية !! هذا كلام مرفوض .. دعم اللغة العربية بكون من ضمن الخيارات الاقليمية و خيارات اللغة ..
    و بعدين بدون دعم نهائياً للغة العربية ما كنتي وصلتي هنا أساساً .. و كيف كتبتي بالعربي عنا طيب ؟؟؟ !
    ---
    اصدار 64 بت مخصص للتعامل مع الرامات اللي أكبر من 3.2 غيغا .. و يعطي أداء خارق ..!
    و له برامج خاصة بكون مكتوب عليها 64-Bit .. بس هذا لا يعني أنو ما بشغل برامج 32-بت العادية !! ...
    مشكلة التحميل هي بسبب أن حجم الفوتوشب كبيييير جداً .. ما في مواقع رفع كتيرة بتتحمل وجود هيك ملفات .. و كمان شركة الأدوبي بتلاحق هيك ملفات بشكل دائم و بترفع دعاوي على وجودها .. و بالتالي بتنحذف ..
    أنا عندي فوتوشوب CS3 .. بس الواجهة انكليزي ...و أكيد طبعاً بقدر أكتب بالعربي بدون مشاكل ! ..
    و مع ملف كلمة السر ..
    بس بالفعل طريقة ادخال كلمة السر معقدة شوي و بتذكر أني تعقدت حتى مشي الحال لأن كنت نسيان شغلة صغيرة ما منتبه عليها
    و إذا بيمشي حال النسخة اللي عندي برفعها لك على النت في أسرع وقت مع شرح التنشيط بالصور ..
    تحياتي
    Very Happy

Did you know that you can use ViralSearchTraffic.com to get your website displayed on the first line of search engine results in less than 60 seconds? I'm using it right now. It's absolutely revolutionary. Check it out and grab a free account here: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الوقت/التاريخ الآن هو 2017-11-21, 4:10 pm